منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تفاصيل .. حقيقة احتفالات اليهود والماسونيين عند الهرم بعد 6 أيام !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: تفاصيل .. حقيقة احتفالات اليهود والماسونيين عند الهرم بعد 6 أيام !   الإثنين نوفمبر 07, 2011 4:57 am

في الوقت الذي كان يدرس فيه المجلس الأعلى للآثار الموافقة على إقامة حفل تحت سفح الهرم لمجموعة من اليهود يمارسون فيه طقوسهم وشعائرهم الدينية التي دائما ما يتسفزون بها الفلسطينيين ، فإن وزارة الداخلية وأجهزة أمنية أخرى رفضت بشكل قاطع إقامة هذا الحفل حيث أنه سيتسبب في مشاكل كثيرة ويهدد الأمن في منطقة الأهرامات.

فبعد صمت على مدى 3 أيام منذ أن أثارت وسائل الإعلام خبر اعتزام شركة سياحية إقامة حفل لمجموعة يهودية تحت سفح الهرم، أصدر الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بيانا اليوم اعترف فيه أنه بالفعل تقدمت شركة سياحية بطلب للمجلس لإقامة حفل بحضور مجموعة يهودية وماسونية، وأن هذا الطلب كان لايزال تحت الدراسة ويتخذ الإجراءات القانونية بشأنه والتى من بينها إجراء استطلاع أمني حول ذلك والحصول على موافقات خاصة من عدة جهات أمنية.
وأكد أن المجلس الأعلى للآثار رفض لتلك الشركة إقامة حفلتها بعد ما أثير من أقاويل وشبهات أن وراء هذه الاحتفالية غرض دينى وتفاديا لأى لغط من الممكن حدوثه.
ومن جانبه أكد مصدر أمني لـ"بوابة الشباب" أنه بمجرد ورود طلب من الآثار إلينا لاستطلاع الرأي الأمني حول الحفل،كان الرفض مطلقا من جانبا بدون تفكير لأن حفل مثل هذا وفي مثل هذه الظروف ليس له أي معنى بل أن غرضه مريب ولن يعود على البلاد إلا بالضرر، وتعجب المصدر من أن المجلس الأعلى للآثار لم يرفض الطلب فور وروده إليه لأنه بالقطع لن يكون هناك أي تأييد أمني لقبول إقامة حفل مثل هذا.
الجدير بالذكر أن الأزمة مثارة منذ 3 أيام حينما بدأت وسائل الإعلام في نشر أخبار حول موافقة المجلس الأعلى للآثار لإحدى الشركات الأجنبية لإقامة حفل بمنطقة الأهرامات، وأن المجلس وافق على إقامة حفل بحضور مجموعة "يهودية" او "ماسونية" سوف يقومون بوضع هريم من الذهب على شكل نجمة داوود أعلي قمة الهرم .
إلا أن المجلس التزم الصمت والتجاهل وها هو اليوم يؤكد أنه رفض إقامة الحفل ولكن الرفض كان من جانب الأمن أي أنه لو أن الامن وافق كان المجلس سيسمح لليهود بالاحتفال تحت سفح الهرم.
ومن ناحية أخري ، أكد الأثرى على الأصفر، رئيس منطقة آثار الهرم، أنه لا صحة لموافقة المجلس الأعلى للآثار على إقامة حفل ماسونى يتضمن وضع هريم أو ماسة على شكل نجمة داود على قمة الهرم يوم 11 نوفمبر المقبل الذى يحمل تاريخ 11 من شهر 11 لعام 2011 وفقا لمعتقدات اليهود والماسونية.
وأوضح الأصفر، أن المجلس الاعلى للاثار وفق خطتة يوافق على اقامة حفلات خاصة فى منطقة الهرم وذلك بعد الحصول على موافقات خاصة من عدة جهات أمنية متنوعه من بينها المجلس الأعلى للاثار، لافتًا إلى أن هذه الإحتفالات تقام حول الهرم منذ سنوات طويلة، اعتقادا من أصحابها أنه تمنحهم القوة وذلك ايمانا منهم ببعض المعتقدات الدينية.

وأضاف على الاصفر؛ أن الاثار لم تسمح من قبل ولن تسمح حاليا بوضع أي شىء على أهرامات مصر، ولن يسمح للمشاركين فى أي احتفال بالدخول بأدوات أو أجهزة أو ما شابه ذلك، حيث يخضعوا قبل دخولهم للتفتيش، مشيرا الى أن هذة الاحتفالات الخاصة تتم بعد المواعيد الرسمية للزيارة بمنطقة الهرم ويحصل عليها رسوما كبيرة تدخل خزينة الدولة، فى إطار من المحافظة على المنطقة الاثرية ودون أي أفعال تؤذى الاثار من أي نوع.

وقال :''إن ما تردد من معلومات فى بعض الصحف والمواقع الاخبارية عن قيام مجموعة من شركات السياحة العالمية ستقيم حفل ماسوني يتم من خلاله وضع هريم من الذهب على شكل نجمة داود أعلى قمة الهرم عار تماما عن الصحة، ولن يسمح المجلس الاعلى للاثار بوضع أى شىء على قمة الهرم أو الاضرار بآثار مصر بأى شكل من الاشكال''.
وأوضح أن اليهود يعتقدون أن هذا اليوم لن يتكرر فى العالم لأنه يحمل تاريخ 11 نوفمبر عام 2011 ومنهم من يعتقد أن العالم سينتهي فى هذا اليوم، الذى يعد يوما فاصلا فى حياة الماسونية واليهود، موضحا أن الحاضرين فى الحفل سيلتفون حول الهرم فى شكل نجمة داود، وسيضعون ماسة على شكل النجمة أيضا على قمة الهرم، وكذلك وضع هريم من الذهب على قمة الهرم لاكتساب قوة وفقا لمعتقداتهم الدينية بعد ممارسة بعض الشعائر حول الهرم.


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل .. حقيقة احتفالات اليهود والماسونيين عند الهرم بعد 6 أيام !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: