منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 حفل أفتتاح قناة mbc مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: حفل أفتتاح قناة mbc مصر   الخميس أكتوبر 18, 2012 6:18 pm


فأقامت مجموعة قنوات MBC حفلاً ضخماً في القاهرة بمناسبة إطلاق قناة «MBC مصر» التي تعتبر المولود رقم 12 بين قنوات المجموعة منذ إنشائها قبل 21 عامًا.

أُقيم الحفل في قلعة صلاح الدين، وسط حضورٍ رسمي رفيع، تمثّل في وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، والمتحدّث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي، إضافة إلى عدد من المسؤولين والدبلوماسيين، واشهر وجوه الثقافة، الفن، الإعلام، الرياضة، المجتمع، وحشد من نجوم الشاشة وما وراء الشاشة، وكبار المعلنين الإقليميين والمحليين، وسيّدات ورجال المال والأعمال.

وفاجأت إدارة الحفل الحاضرين بمحاكاة رقمية للواقع، من خلال كوكب الشرق السيّدة أم كلثوم التي وقفت أمام الجميع على خشبة المسرح، من خلال تقنية «الهولوجرام»، في خطوة هدفت إلى تجسيد عظمة الفن الغنائي والطرب الأصيل في مصر.

وأحيا الحفل كل من الفنانين راغب علامة وصابر الرباعي، مع ظهور خاص للمطربة كارمن سليمان الفائزة بلقب محبوبة العرب في برنامج «Arab Idol».

تضم الفضائية في دورتها البرامجية الأولى البرنامج اليومي «جملة مفيدة»، مع الإعلامية منى الشاذلي، والسهرة الكوميدية اليومية «الليلة مع هاني»، مع هاني رمزي؛ إضافة إلى برامج متخصّصة بشؤون المرأة المصرية وهو برنامج «نواعم وبس»، والذي ستقدمه الفنانات هالة صدقي، إلهام وجدي، هبة شُعير، رغداء السعيد.

هناك أيضًا البرنامج الرياضي اليومي «سوبر ماتش»، وبرنامج «أكشن» مع المصارعة الحرّة، إلى جانب برنامج «the Voice» الذي يشرف عليه الفنانون كاظم الساهر، شيرين عبد الوهّاب، صابر الرّباعي، وعاصي الحلاّني، إضافة إلى برنامج «Arab Idol» مع الفنانين راغب علامة، ناسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي؛ إضافة إلى عدد من البرامج التثقيفية والدينية والتوعوية.

وستعرض الفضائية مسلسل «المنتقِم»، والجزء الثاني من المسلسل التركي المدبلَج «فاطمة»، «قلوب منسيّة»، «آدم»، «حكايات بنات»، «شويّة عيال»، «في غمضة عين»، «ليلى 2»، إلى جانب الدراما التاريخية مثل مسلسل «عمر بن الخطاب»، إضافة إلى مجموعة من برامج الترفيه العائلي، مثل «التفاح الأخضر»، «جويل»، «ستايل»، «سكوب»، «دكتور أوز» بصيغته العالمية.

وأوضح مازن حايك، المتحدّث الرسمي باسم مجموعةMBC مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، أنه من الطبيعي أن تكون مجموعة MBCفي مصر هوليوود الشرق، مشددًا على أنه لا يجوز النظر إلى خطوة افتتاح المحطة في مصر من زاوية التنافس، بل من منظار الفُرص السانحة التي تَصُبّ في خانة المشاهِد المصري.

ووجّه «حـايك» حديثه إلى روّاد التلفزيون والسينما قائلاً: «نحن عازمون على العمل معكم، يدًا بيد، لتطوير الإعلام المصري، والارتقاء بصناعة المحتوى الترفيهي العائلي في مصر إلى مصاف العالمية، عبر المزيد من الاستثمارات، والإنتاجات النوعية، وتسويق المحتوى المصري في أسواقٍ خارجية جديدة، وتَبادُل الخبرات وأفضل الممارسات».

من جانبه، قال مدحت حسن، مدير الإعلام في«MBC مصر»، إن القناة ستكون شاملة، وتهتمّ بالأسرة المصرية، والشباب والرياضة، والاقتصاد والأعمال، والقضايا الاجتماعية، والثقافية، والفنية، وشؤون الساعة، وغيرها عبر اعتمادها الترفيه التثقيفي الراقي والهادف، للعائلة المصرية بكل أفرادها، عبر عددٍ وافرٍ من البرامج والمسلسلات والأفلام، على اختلافها وتنوّعها.

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي، مقدّمة برنامج «جملة مفيدة»، عن سعادتها لانضمامها لأسرة «MBC مصر» بعد عملها طوال السنوات الماضية في قناة دريم، وأثنت الشاذلي على افتتاح المحطة في هذا الوقت تحديدًا، وتمنّت «الشاذلي» أن يحقّق برنامجها الجديد المنفعة العامة لمصر وجمهور القناة الجديدة، وأن يكون بمثابة صفحة مضيئة تسهم في تسليط الضوء على أبرز القضايا التي تشغل الشارع المصري وتشارك في معالجتها.

في ختام الحفل، التفّ الحضور حول أبرز المدعوّين والنجوم لالتقاط الصور التذكارية وتبادل الأحاديث التي دارت حول توقيت بث القناة التي ستنطلق اعتبارًا من مساء الجمعة 9 نوفمبر 2012.



















































_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حفل أفتتاح قناة mbc مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: