منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 فيسبوك" تضيق الخناق على المستخدمين بإجراءت أمنية جديدة.. للحد من "الإعجابات" المزيفة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: فيسبوك" تضيق الخناق على المستخدمين بإجراءت أمنية جديدة.. للحد من "الإعجابات" المزيفة"   الإثنين أكتوبر 01, 2012 9:07 am


طبقت شركة "فيسبوك" الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مجموعة من الإجراءات الأمنية الجديدة التي تهدف إلى تضييق الخناق على حسابات المستخدمين و"الإعجابات" المزيفة على موقعها الاجتماعي، في محاولة منها للحد من انتشار تلك النوعية من المحتوى المزعج.

وتأتي تلك الإجراءات كرد فعل من "فيسبوك" على قضية اكتشاف انتشار محتوى "رسائل إعجاب" ضخمة على صفحات لمنتجات مزيفة، والتي أثارت موجة من الانتقادات لهذا الكم من المحتوى المزعج على موقع الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم.

وزعمت الشركة أن غالبية الشركات الشرعية سوف تشهد اختفاء أقل من واحد في المائة من رسائل "الإعجاب" بهم، في حين ستنخفض تلك الخاصة بالشركات الأصغر حجما إلى عشرات الآلاف.

أما المستخدمين العاديين فمن المتوقع أن يشهدوا تراجعا تدريجيا في حجم المحتوى المزعج وطلبات الصداقة التي تأتي من شبكات "بوت نت" الآلية.

وقالت "فيسبوك" في بيان: "في المتوسط، سيتم إزالة أقل من واحد في المائة من (رسائل الإعجاب) على أي صفحة، بشرط إلتزامها هي والصفحات التابعة لها لشروطنا".

وأضافت أن تلك الإجراءات الجديدة التي يتم تنفيذها آليا سوف تساهم في إزالة تلك النوعية من رسائل الإعجاب التي يستفيد منها الفيروسات والحسابات المخترقة والمستخدمين المخدوعين أو "رسائل الإعجاب المباعة بالجملة".

وأشارت الشركة إلى أنه على الرغم من توفيرها وسائل حماية مخصصة ضد تلك النوعية من الهجمات على موقعها الاجتماعي، تم إعداد هذه الأنظمة المطورة وضبطها خصيصا للتعرف على رسائل الإعجاب المزيفة هذه والتعامل معها فورا.

_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيسبوك" تضيق الخناق على المستخدمين بإجراءت أمنية جديدة.. للحد من "الإعجابات" المزيفة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: قـســـم الــكـمـبـيوتر والأنـتــرنــت-
انتقل الى: