منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 المواقع الإلكترونية للجيش والمخابرات الإسرائيليين تعود للخدمة بعد اختراقها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدهسى
عضوجديد
عضوجديد
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
الموقع : لا خير في قوم ليسوا بناصحين ، ولا خير في قوم لا يحبون الناصحين

مُساهمةموضوع: المواقع الإلكترونية للجيش والمخابرات الإسرائيليين تعود للخدمة بعد اختراقها   الإثنين نوفمبر 07, 2011 3:47 pm



أعلنت السلطات الإسرائيلية أن مواقع الانترنت العامة للجيش الإسرائيلي وأجهزة الاستخبارات (الموساد) والأمن الداخلي (الشين بيت) عادت إلى العمل مجددا الإثنين بعدما شلت الأحد.

وحجبت هذه المواقع الثلاثة الأحد بعد يومين على تهديدات مجموعة قرصنة معلوماتية بالرد على اعتراض إسرائيل سفينتين كانتا تحاولان كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

ونسبت الإذاعة لمصادر عسكرية قولها إن "خللا قد طرأ خلال الساعات الأخيرة يمنع المتصفحين من الولوج إلى المواقع الإلكترونية المذكورة،" مشيرة إلى "أنها لا تستبعد أن يعود الخلل إلى عملية اختراق معادية".

وقال متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي لم يتأثر موقعه الالكتروني، إن هذا الخلل إلى "مشاكل تقنية خطيرة بسبب خلل في المشغل وليس بسبب قرصنة معلوماتية".

وكانت البحرية الإسرائيلية قد اعترضت الجمعة في المياه الدولية سفينتين تحملان علمي ايرلندا وكندا كانتا تحاولان كسر الحصار المفروض على قطاع غزة وتقلان 27 شخصا وتنقلان أدوية بقيمة 30 ألف دولار، في ثالث محاولة لناشطين مؤيدين للفلسطينيين لكسر هذا الحصار.

وكانت مجموعة مختصة في القرصنة الإلكترونية تطلق على نفسها اسم "أنونيموس" قد هددت في شريط فيديو، بث على الانترنت الجمعة، إسرائيل بالرد على ما قالت إنه عمليات قرصنة قامت بها إسرائيل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المواقع الإلكترونية للجيش والمخابرات الإسرائيليين تعود للخدمة بعد اختراقها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: قـســـم الــكـمـبـيوتر والأنـتــرنــت-
انتقل الى: