منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 منصور العسيوى: 60 % من أسماء المقيدين بالجداول الإنتخابية مزورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: منصور العسيوى: 60 % من أسماء المقيدين بالجداول الإنتخابية مزورة    الخميس نوفمبر 03, 2011 12:50 am



قال منصور عيسوى وزير الداخلية إن 60 % من أسماء المقيدين فى الجداول الانتخابية مزورة وليس لها وجود، مؤكدا أن تزوير الانتخابات فى عهد النظام السابق كان بإرادة سياسية عليا، والكلام الذى يتردد عن مساعدة جهاز الشرطة فى التزوير "غير مبرر ومش عارف أهضمه".
وأضاف عيسوى- فى حواره مع الإعلامى عادل حمودة في برنامج "معكم" على قناة "سى بى سى" مساء الأربعاء- أنه لن يحدث تزوير في الانتخابات المقبلة لعدة أسباب، أهمها أن الحكومة الحالية ليس لديها نية فى التزوير، وأن الشعب المصرى لن يسمح بذلك، والقضاة أنفسهم لن يسمحوا بإهدار كرامتهم بأن يقوموا بالتزوير.
وأوضح وزير الداخلية أن هناك نحو 5 آلاف هارب مازالوا خارج السجون، مؤكدا "دول كافيين إنهم يروعوا جمهورية لوحدهم".
وأكد عيسوي أن الشرطة والجيش واحد، ولا يوجد حاجة اسمها شال الليلة، والكلام ده غلط، وذلك في رد على كلام مقدم البرنامج حين قال له "طبعا ظباط الشرطة يوم أحداث ماسبيرو قالوا الحمد لله إننا كنا بعيد عن الأحداث وغيرنا شال الليلة".
وحول تهديده الدائم باستقالته، قال عيسوى "زوجتى فى البيت وحدها، وهى مريضة، و80 % من وقتى أقضيه داخل المكتب، وأتمنى أن يأتى اليوم الذى أخرج فيه من وزارة الداخلية، حتى أكون بجوارها الفترة المقبلة نظراً لظروفها الصحية".
ونفى وزيرالداخلية ما يتردد عن "تدليع" حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، قائلا " كيف أدلع العادلى، ويوم ما عمل العملية في عينيه دخل المستشفى الساعة 12 بالليل ورجع السجن الساعة 6 الصبح.. أين هذا الدلع فى كده؟".
كما نفى عيسوى نفياً قاطعاً أن يكون أحد النشطاء قد تم وضعه تحت المراقبة التليفونية، وحين سأله مقدم البرنامج "حتى بتوع 6 أبريل؟" رد الوزير باستنكار قائلاً "مين أحمد ماهر؟، ولا يلزمنى واحد من 6 أبريل.. وأقسم بالله ولا ناشط موضوع تحت المراقبة التليفونية".


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منصور العسيوى: 60 % من أسماء المقيدين بالجداول الإنتخابية مزورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: