منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 " تدري.كوم" أول موقع تواصل اجتماعي للمناسبات بالعربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: " تدري.كوم" أول موقع تواصل اجتماعي للمناسبات بالعربية    الأربعاء نوفمبر 02, 2011 4:25 pm



تمكن الموقع الإلكتروني "تدري.كوم" الذي يقوم بتغطية أحداث العالم العربي بالصور والفيديو من جذب مستخدمي الإنترنت ومتابعي الأنشطة والفعاليات وأهم المناسبات التي تحدث في الوطن العربي من خلال توفره باللغة العربية.
تدور فكرة الموقع حول مساعدة الأشخاص في معرفة كل ما يجري في الوطن العربي من معارض, مؤتمرات, دورات واحتفالات ومهرجانات ومحاضرات ورحلات وأعياد ميلاد وغيرها من الأنشطة والفعاليات الأخرى.
وقال مالك اسماعيل مدير محتوى موقع تدري.كوم: "إن أهم ما يميزموقع تدري الإلكتروني الخدمات الاجتماعية التفاعليه التي يقدمها والتي تمكننا ببساطة من نشرالمناسبات العامة والخاصة ومشاركتها مع الاخرين. فهو لا يقتصر فقط على الأحداث البارزة كالمؤتمرات والمعارض التجارية وإنما قد يكون عبارة عن برنامج تلفزيوني يستضيف شخصية هامة أو قد تكون مناسبة شخصية أو حدثا يخص مدينتك او قريتك وتود إبرازه ومشاركته مع الاصدقاء".
وأضاف: "ويشهد موقع تدري الإلكتروني حاليا تزايدا ملحوظا في عدد مستخدمي تطبيقات الآي فون الخاصة بالموقع إذ بلغ عدد المستخدمين 31000 مستخدم, حيث يمكنهم من إضافة الأحداث والتعليقات, كما يقوم بعرض النشاطات في عدد من البلدان العربية
مع إمكانية مشاركة الأحداث في الشبكات الإجتماعية ورفع الصور والبحث بالموقع والأستكشاف عن الصور عبر خدمة "إستكشف" من الموقع والتي تعمل على سحب الصور من تويتر عن طريق "الهاش تاق".
يشار إلى أن موقع "تدري.كوم" تابع لشركة دانات الداعمة للمشاريع الالكترونية كموقع لقطة للتسوق الذكي والذي يهتم بموضة المرأة العصرية وموقع "أرقام" الذي يهتم بأخبار الأسواق المالية والإخبارية.


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" تدري.كوم" أول موقع تواصل اجتماعي للمناسبات بالعربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: قـســـم الــكـمـبـيوتر والأنـتــرنــت-
انتقل الى: