منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تفاصيل القبض على عناصر شبكة تبادل الزوجات و حفلات الجنس الجماعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: تفاصيل القبض على عناصر شبكة تبادل الزوجات و حفلات الجنس الجماعى   الأربعاء مارس 28, 2012 6:02 pm


تمكَّنت قوات الشرطة من ضبط عناصر شبكة لتبادل الزوجات، أسسها محاسب وزوجته، فيما بينهم، كشفت التحريات عن مفاجآت مثيرة، منها أن هناك من بين أعضاء شبكة التبادل شخصيات عامة، تضم مدير أحد البنوك الكبرى، ومسئول رفيع المستوى، ورجل أعمال شهير.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات مباحث الآداب لسرعة ضبط المتهمين الثلاثة، وذلك بعد أن اطلعت النيابة على عدد من السيديهات التي تحوى مشاهد للجنس الجماعي للمتهمين داخل شقة بمنطقة المهندسين. فيما أمر قاضى المعارضات بتجديد حبس المحاسب وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال مصدر بمديرية أمن الجيزة لوكالة أنباء “UPI”: إن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب نجحت في التوصل إلى أكبر شبكة لتبادل الزوجات وممارسة الجنس الجماعي داخل عدد من الشقق بمنطقة «المهندسين» جنوب القاهرة. وأوضح المصدر أنه تم ضبط الشبكة بعد أشهر من التحريات المكثفة وجمع المعلومات ومراقبة صفحات أعضاء الشبكة على الإنترنت، موضحاً أن مؤسس تلك الشبكة يعمل محاسباً ويُقيم مع زوجته التي تعمل معه وتُشاركه إدارة الشبكة من داخل شقة بمنطقة المهندسين، حيث اعترفا بأنهما يقومان بهذه الممارسات منذ أكثر من عام ونصف.

وكانت معلومات وردت للإدارة عن موقع خاص يدعو لتبادل الزوجات ودخلت عليه عدة اسر ويستخدم أعضاؤه أسماء حركية وبعد التأكد من حقيقة البلاغ تم دفع فتاه وضابط ادعيا أنهما زوجان ويرغبان في الانضمام للمجموعة وممارسة التبادل فأخبرهما مسئول الموقع أن هناك شروطا للانضمام وقبولهما.

أهم الشروط هو إبراز قسيمة الزواج الرسمية التي تثبت إنهما متزوجان فعلا وعدم الاعتراف بوثيقة زواج عرفي حتى لو كان موقعا عليها من الشهر العقاري، واتفقا على المقابلة في إحدى المقاهي في ميدان لبنان وتمت المقابلة فعلا، وجاء صاحب الموقع مع زوجته واظهر وثيقة زواجه الرسمية واظهر الضابط المتخفي وثيقة رسمية بزواجه ثم عرض صاحب الموقع أن يتوجهوا إلى شقة أيا منهما لممارسة الجنس والتبادل

وقال انه يسكن في مدينة بدر ويعمل محاسب في إحدى الشركات وزوجته مديرة لإحدى دور الحضانة في بدر ولهما ابنة في الرابعة من عمرها وكانت مقابلتهم وكلامهم يتم تصويرها وتسجيلها، وفجأة أحاطت بهم الشرطة وقبضت على الزوج وزوجته وتمت إحالتهما للنيابة.

واعترف الزوج أن الفكرة أعجبته بعد أن شاهد على إحدى المواقع زوج قطري يقوم بتبادل الزوجات فأعجبته الفكرة وعرضها على زوجته فوافقت وتم بالفعل إقامة عدة حفلات تبادل.

تعتبر هذه هي أول حالة من نوعها يتم ضبطها بعد ثورة يناير، كانت الحادثة الأقدم في الستينيات من القرن الماضي أيام حكم الرئيس السابق جمال عبد الناصر حيث كانت أجهزة الأمن تراقب مجموعة في إحدى الأندية شكت في تكوينها تنظيم سياسي سرى ولكن بعد تسجيل مكالمتها وتتبعها اتضح انه لتبادل الزوجات ولما عرض الأمن الأمر على عبد الناصر خاصة تورط بعض الشخصيات أمر بغلق القضية فورا مع التنبيه على المتورطين بإنهاء هذه العملية حفاظا على أسرهم.

الحادثة الأخرى كانت قبل سنوات من سقوط مبارك وكانت أيضا عن طريق الفيس بوك حيث شكل زوج وزوجته مجموعة للتبادل وكان يشترط أن يكون الراغب في ذلك متزوجا..ولكن عند القبض عليه وعلى زوجته وآخرين اكتشف انه تم خداعه..بعد أن اكتشفت الشرطة أن احد المقبوض عليهم وهو يمارس الجنس مع زوجة صاحب المجموعة احضر سيدة بائعة هوى باجر وطلب منها أن تدعى أنها زوجته.

_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل القبض على عناصر شبكة تبادل الزوجات و حفلات الجنس الجماعى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: