منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 حسين سالم: أغلقت الهاتف في وجه علاء.. ومبارك طلب مساعدتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: حسين سالم: أغلقت الهاتف في وجه علاء.. ومبارك طلب مساعدتي    السبت فبراير 11, 2012 2:58 pm


القاهرة- كشف رجل الأعمال الهارب حسين سالم أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مبارك منذ أكثر من أسبوعين استمر لمدة عشر دقائق، موضحا أن مبارك فى هذه المكالمة كان يبدو مضطربا ويشعر بالخوف الشديد ويتعهد لسالم بعدم الزج باسمه فى القضية التى يحاكم فيها مبارك ونجلاه.
وطلب مبارك خلال المكالمة كما قال سالم العمل على مساعدته لدى شخصيات سياسية دولية نافذة لها علاقات صداقة قديمة بمبارك.
وفى الإطار نفسه كشف سالم أنه تلقى مكالمة هاتفية مفاجئة الأسبوع الماضى من علاء مبارك من داخل سجنه بمزرعة طرة لكنه اعتذر عن اكمال المكالمة باعتبار أنه غاضب من كل من علاء وجمال بعد علمه أنهما طلبا من محاميهما فريد الديب بتخفيف الحكم عن والديهما بإلقاء التهم على سالم، وأن هذه كانت فكرة علاء لذا رفض التحدث معه وطلب منه التعقل والحذر من الزج باسمه وعلى هذا الأساس أغلق سالم الخط من جهته.
ونفى حسين سالم- بحسب روز اليوسف- أن يكون له ملف سرى لدى مبارك وقال إن مبارك ضعيف الشخصية عندما يكون شخصا عاديًا. وقال: إنه يمتلك ملفات مبارك وهى معدة للنشر وتحكى تفاصيل حياة مبارك منذ عام 1975 وحتى 2010 مشيرًا إلى أنه سيترك تلك المذكرات لابنه حيث يمكنه التصرف فيها عقب وفاته حتى يضمن أن الحقيقة كاملة ليعرفها الناس وأوضح سالم أن تفاصيل ملفات مبارك ستكشف أدق الأسرار بما فيها معلومات عن بعض الوزراء الذين كانوا يطلبون منه أى ''حسين سالم'' مصاريف ويقفون على بابه ليحصلوا على تذاكر أو إقامة ''تايم شير'' فى فنادقه وقراه السياحية.
وهدد حسين سالم بأنه سيفضح كل أفراد نظام مبارك بمن فيهم الأشخاص الذين مازالوا حتى الآن موجودين فى الحكم دون أن يحدد أسماءهم.
وحذر سالم من أن التحقيقات ستؤدى فى النهاية لخلع شخصيات كثيرة من فوق كراسيها مشيرًا إلى أنها قدمت شهادات مفبركة ومزورة فى التحقيقات.
وقال: سالم إنه عرض على سوزان مبارك أكثر مما حصلت عليه من دار النشر البريطانية لو أعدت هذه المذكرات بكلام سياسى وتاريخى متزن على حد تعبيره وأنه ذكر سوزان عبر التليفون بقصة الراحل أشرف مروان عندما فكر فى كتابة مذكراته.
وأنه فى هذه المذكرات فضح مروان العديد من شركائه ومنهم مبارك نفسه وحذر سالم سوزان مبارك من أن قضية مروان يمكن إعادة فتحها.
يذكر أن سوزان مبارك قد باعت مذكراتها لدار نشر بريطانية بمبلغ 10 ملايين جنيه استرلينى. وأعرب رجل الأعمال حسين سالم عن دهشته من كم المعلومات الأولية التى سجلتها سوزان ثابت فى مذكراتها لذلك اتصل بها وطلب منها أن تتعامل بحذر عند الكلام حوله شخصيًا وألا تذكر ما يكشف عن حجم علاقاته بأسرتها على أساس أن ذلك يضر بهم قبل أن يضر بسمعته.
وأكد سالم وجود المذكرات وأنه علم من مصادره الشخصية بوجودها وأن التعاقد بين دار النشر البريطانية وبين سوزان يلزم الأخيرة بتقديم مادة مكتوبة تحقق لدار النشر الأرباح وبيانات يمكنها التأثير على شكل ومجريات الأحداث التاريخية الحقيقية باعتبار أن كل دار نشر عملاقة لديها محققون وخبراء تاريخ يفحصون ويحققون كل معلومة.
المثير أن سالم لم ينكر أنه طلب من سوزان بشكل مباشرة حذف ما يمسه فى المذكرات مما جعلها تتساءل بجملة هل أعتبر هذا تهديدًا؟
ورد سالم عليها أنه لا يهدد سيدة أبدا ولكنه يحذرها بأن الذكريات الخاصة بالعمل المشترك بينه وبين زوجها ''مبارك'' تخص أطرافا أجنبية عديدة لا رغبة لديها أن تكشف زوجة شريكهم أسرارها.

_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسين سالم: أغلقت الهاتف في وجه علاء.. ومبارك طلب مساعدتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: