منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تعيين مصابى الثورة فى الكهرباء والاتصالات والإدارات المحلية والتعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: تعيين مصابى الثورة فى الكهرباء والاتصالات والإدارات المحلية والتعليمية   الثلاثاء يناير 31, 2012 9:32 am


قرر المجلس القومى لرعاية مصابى وأسر شهداء الثورة تعيين الدفعة الأولى من مصابى ثورة 25 يناير ــ البالغ عددهم 200 شخص ــ بقطاعات الجهاز الإدارى بالدولة، والتى تم تحديدها بكل من قطاعات الكهرباء والاتصالات والإدارات المحلية والتعليمية، حسب ما صرح به رئيس اللجنة القانونية لمساندة مصابى وأسر الشهداء بمجلس الوزراء اشرف فتح الباب.



وأوضح فتح الباب لـ«الشروق» أن ذلك جاء بعد الانتهاء من توفير الدرجات المالية المعتمدة اللازمة لذلك من قبل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، حيث إنه ينتظر شغل المصابين لوظائفهم الجديدة فور العودة من الدورة التأهيلية التى نظمها لهم المجلس بالتعاون مع المجلس القومى للشباب والرياضة لتأهيل المصابين نفسيا وعمليا على الوظائف المرشحين لها.



وأبدى رئيس اللجنة موافقة معظم المصابين على الدرجات المالية الذين رشحوا لها من قبل الحكومة حسب درجة تعليمهم ومؤهلهم الدراسى الحاصلين عليه.



فى سياق آخر، استمع قضاة التحقيق المنتدبون من وزارة العدل للتحقيق فى أحداث مجلس الوزراء إلى أقوال كبير الأطباء الشرعيين، إحسان كميل جورجى، حول شهادته عن تقارير الصفة التشريحية الخاصة بشهداء أحداث مجلس الوزراء، التى شهدتها مصر فى 16 ديسمبر الماضى وراح ضحيتها 18 شهيدا ومئات الجرحى والمصابين.



وأفادت مصادر قضائية لـ«الشروق»، إن كميل سلم قضاة التحقيق: المستشارين وجدى عبدالمنعم، ووجيه الشاعر، وحسام عز الدين، جميع التقارير الطبية الخاصة بالصفة التشريحية وسبب الوفاة للشهداء، وكذلك التقارير الطبية الخاصة بالمصابين، الذين تم توقيع الكشف الطبى عليه لمعرفة نوع الإصابة ووقتها والأداة المستخدمة فيها.



وأوضحت المصادر أن جورجى قال فى شهادته إن السلاح المستخدم فى قتل المتظاهرين كان سلاحا ناريا مشخشنا، موضحا أن مصلحة الطب الشرعى تقوم بتصوير الجثث قبل وأثناء وبعد التشريح لعرض الصور على جهات التحقيق ومطابقتها بتقارير الطب الشرعى وأقوال الأطباء الذين قاموا بعمليات التشريح.

كما استمع قضاة التحقيق إلى الأمين العام للمجمع العلمى، والذى كان شاهدا على الأحداث، حيث ذكر فى أقواله إنه بمجرد علمه بنشوب الحريق فى مبنى المجمع العلمى، انتقل على الفور إلى مقر المبنى ووجد النيران تلتهم أجزاء المبنى، موضحا أنه شاهد بنفسه عربات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة، وهو تحاول إطفاء الحريق، لكنها قوبلت بوابل من الطوب والحجارة من قبل بعض العناصر التى كانت موجودة أمام المبنى لحظة اشتعاله.



_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعيين مصابى الثورة فى الكهرباء والاتصالات والإدارات المحلية والتعليمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: