منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 نص” أخر مكالمة بين مبارك وطنطاوي قبل التنحي :لا يا سيادة الرئيس سنجد وسيلة أخرى”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: نص” أخر مكالمة بين مبارك وطنطاوي قبل التنحي :لا يا سيادة الرئيس سنجد وسيلة أخرى”   الإثنين يناير 30, 2012 7:32 am


كتب – علي خالد :
نقل عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق بالتليفزيون في كتابه الأيام الأخيرة لمبارك نص ما قال أنه أخر مكالمة جرت بين مبارك وكل من المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وعمر سليمان نائب الرئيس ورئيس المخابرات السابق .. وطبقا لما ورد في كتاب المناوي فإن طنطاوي عندما أخبره مبارك بأنه قرر تفويض المسئولية له وللجيش رفض قائلا لا يا سيادة الرئيس سنجد وسيلة أخرى .. لم يكن هذا ما نريده ” فرفض مبارك طالبا منه أن يرتب مع سليمان طريقة إعلان النبأ قائلا له خلي بالك من نفسك يا حسين .
وأشار المناوي إن مبارك كان قد سبق أسرته إلى شرم الشيخ ظهر يوم التنحي ليلحق به جمال وعلاء وزوجتيهما وسوزان مبارك في موعد لاحق ” .
وسرد المناوي ما قال أنه أخر حوار جري بين المشير و مبارك دون أن يحددالمصدر الذي نقل له هذا الحوار قائلا ” فور وصول مبارك إلى مقر إقامته في شرم الشيخ في الواحدة والنصف ظهر يوم التنحي, اتصل بوزير الدفاع وكانت مكالمة قصيرة قال خلالها مبارك ” حسين أنا قررت أن أفوض المسئولية كاملة لك وللجيش .. أنت صاحب السلطة الآن ” .. فرد طنطاوي : لا يا سيادة الرئيس سنجد وسيلة أخرى .. لم يكن هذا ما نريده ” ورد عليه مبارك ” لا .. هذا قراري .. تحدث مع عمر سليمان ورتبوا كيفية إعلان هذا النبأ ,, خلى بالك من نفسك يا حسين”. وأشار المناوي أن المشير وسليمان عكفا على إعداد خطاب التنحي والذي طلب مبارك منهما أن يكون قصيرا .
ونقل المناوي ما قال انه حوارا أخر جرى بين مبارك ونائبه عمر سليمان وهو يركب الطائرة متوجها إلى شرم الشيخ ولم يحدد المناوي في كتابه من أين استقى نص الحوار أيضا.


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نص” أخر مكالمة بين مبارك وطنطاوي قبل التنحي :لا يا سيادة الرئيس سنجد وسيلة أخرى”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: