منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 أحمد حرارة بالمطار: علاجي ليس على نفقة مصر..ورفضت منصب وزير بحكومة الجنزوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
مـشـرف
مـشـرف
avatar

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 24/04/2011
الموقع : (إن مرت الأيام ولم تروني, فهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني, اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولى.)

مُساهمةموضوع: أحمد حرارة بالمطار: علاجي ليس على نفقة مصر..ورفضت منصب وزير بحكومة الجنزوري    الإثنين ديسمبر 26, 2011 2:56 am



ما يقرب من ألف شاب وفتاة، كبار وصغار، ووسط حماسة شديدة أشعرت العاملين بمطار القاهرة والقادمين إليه والمغادرين منه أنهم فى ميدان التحرير، وصل مساء اليوم د. أحمد حرارة مصاب الثورة الذى فقد عينيه الاثنين فى أحداث جمعة الغضب وشارع محمد محمود.

عقب وصول "حرارة" الذي انتظره مستقبلوه نحو أكثر من ساعتين حيث وصلوا مبكرين عن موعد الرحلة رقم 800 لمصر للطيران التي أقلت أحمد حرارة امتلأت صالة الوصول بالهتاف لأحمد والثورة والتنديد بمن أصاب وقتل الثوار، وردد الحاضرون هتافات مستقبلين حرارة قائلين" الجدع جدع والجبان جبان وإحنا ياجدع هنموت في الميدان"، "الإخوان فين.. الثوار أهم".

ووسط الشعارات التي أخذت تندد بحكم العسكر وتهتف له ولمصر أكد حرارة أن ماحدث بالنسبة له هو شرف له وأنه واحد من أبناء هذا الشعب الذي يريد العزة والكرامة، مطالبًا بمحاكمة كل من أهان وأصاب وقتل واعتقل أي مصري، وأن هذا سيحدث لأن الثورة لم ولن تموت أبدًا.

وأكد حرارة في تصريحاته أنه رفض منصب وزير فى حكومة د. كمال الجنزوري التي يرفضها تمامًا رغم احترامه للرجل لأنه لا يوجد شيء اسمه وزارة مصابين، ثم أنه كيف يدير وزارة وهو كفيف؟.

وأعلن حرارة من مطار القاهرة عن تأييده الكامل لاختيار الدكتور البرادعي، رئيسًا قادمًا للبلاد، وأوضح أنه لن يترك حقه القانوني بعد فقد عينيه حيث أقام قضية تعويض طالب فيها بـ 5 ملايين جنيه لفقد عينه الأولى وسيرفع أخرى لفقده عينيه الثانية، مشيرًا إلى أن محاولات علاجه منذ إصابته ليست على نفقة مصر التي ضاع بصره فداء لها، وأن إحدى الجمعيات - رفضت ذكر اسمها- هي التي قامت بوضع مبلغ من المال تحت حساب علاجه.

وانتقد حرارة أيضا الإصرار على الانتخابات في هذا التوقيت التى وصفها بأنها شابها الكثير من التزوير، موضحا أن القضاء على النظام القديم قد يستمر عدة سنوات وأن الفترة المقبلة سوف تشهد ماوصفه بـ "الخناقة" بين طرفين سينتصر فيها الشباب الذي يريد بناء هذا البلد، طالبًا منح الفرصة لهؤلاء الشباب للقيام بعملية البناء هذه.


وكان حرارة قد عاد إلى القاهرة مساء اليوم الأحد قادمًا من باريس بعد أن فشلت العملية الجراحية التي أجريت له في محاولة لإنقاذ إحدى عينيه، وكان قد فقد الأولى فى أحداث 28 يناير إثر رصاصة مطاطية، والثانية فى أحداث محمد محمود في 19 الشهر الماضي.

كان فى استقبال حرارة بمطار القاهرة عقب وصوله على طائرة مصر للطيران من باريس، المئات من النشطاء السياسيين وأصدقائه وأهله.

يذكر أن الناشط الطبيب، أحمد حرارة (31 عامًا) قد اختارته مجلة "تايم" الأمريكية ضمن 36 شخصية رمزية تعبر عن شخصية "المحتج أو الثائر" التى اختارتها لتكون شخصية العام لعددها السنوى.


_________________
ضياءأبونحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حرارة بالمطار: علاجي ليس على نفقة مصر..ورفضت منصب وزير بحكومة الجنزوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: