منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم
حينما تقرر آن تبدآ مع منتديات الشباب ينبغي عليك آن تبدآ كبيرا ..
فالكل كبيرٌ هنآ وحينما تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى شباب الغرب فتذكر آن منتديات شباب الغرب يريدك مختلفا .. تفكيرا.. وثقافة .. وتذوقا ..فالجميع هنآ مختلفون .. نحن ( نهذب ) آلمكآن ،حتى ( نرسم ) آلزمآن !!لكي تستطيع آن تتحفنا [ بمشآركآتك ومواضيعك معنا ]..أثبت تواجدك و كن من المميزين.. لَاننآ نعشق التميز و المميزين يشرفنا آنضمآمك معنا في منتدى شباب الغرب

منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم

أخبارى_سياسى_دينى_أجتماعى_تعلميى_طبى_ ثقافى_ رياضى_أدبى
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 فاتنات دائرة "الجميلات" يخطفن الأنظار في الانتخابات المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدهسى
عضوجديد
عضوجديد
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
الموقع : لا خير في قوم ليسوا بناصحين ، ولا خير في قوم لا يحبون الناصحين

مُساهمةموضوع: فاتنات دائرة "الجميلات" يخطفن الأنظار في الانتخابات المصرية    الأحد ديسمبر 04, 2011 5:20 pm



ليست انتخابات كسابقاتها، فقد أحدث الشعب المصري مفاجأة مدوية للجميع بحضوره الكثيف على مراكز الاقتراع لاختيار نواب أول برلمان بعد ثورة 25 يناير.

الدماء التي سالت في ميدان التحرير والسويس والإسكندرية طوال أسبوع لم تمنع العبق النسائي المختلط بالعطور الباريسية من السيطرة على أجواء دائرة قصر العيني في القاهرة، والتي صارت تسمى بدائرة الجميلات بسبب العدد الملحوظ للمرشحات من الجنس الناعم وأبرزهن الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل.

وسط هذا الحضور كانت الوجوه الفاتنة موجودة بقوة ولافتة للأنظار في الدائرة التي تضم منطقة عابدين والأزبكية وبولاق أبو العلا، ويتنافس فيها 55 مرشحا مستقلا على مقعد الفئات فردي، منهم 8 سيدات، أبرزهن الإعلامية جميلة إسماعيل، ونهال عهدي عزت، أصغر مرشحة عن حزب الوفد «٢٩ عاماً»، والتي تواجه حرباً شرسة، منذ إعلانها عن ترشحها. كما تأتي السيدات أيضا على رؤوس القوائم الحزبية.
النعومة والجمال


الحرب بين المرشحات رغم سخونتها لبست ثوب النعومة والجمال.. ففي حملة نهال عهدي أزيلت صورتها ووضعت مكانها صور نجمات شهيرات مثل شاكيرا وجوليا روبرتس ولاعبة التنس ماريا شارابوفا.

وتخوض نهال المنافسة إلى جانب كل من الناشطة عزة سليمان، ومنال محمد علي، وعبير عبدالغني السيد، وأميرة محمد السيد الشناوي، وأمل أحمد أمين، وهبة على محمود.
جميلة تحاول مصافحة سلفي


ومن المفارقات التي سبقت بدء الاقتراع رفض المرشح السلفي المنافس لجميلة إسماعيل مصافحتها في ختام مناظرة تلفزيونية بينهما أدارها الإعلامي عمرو الليثي، وذلك عندما قامت ومدت يدها نحوه فرفض قائلا: "ما أقدرش" فسألته جميلة إسماعيل: حتى لو وضعت شيئا على يدي؟!.. لكنه أصر على رفض المصافحة، فيما جاءت تعليقات بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة ثباته على موقفه بغض النظر عن الحكم الديني الصحيح بشأن مصافحة الرجال للنساء، فيما عاب عليها البعض الآخر معتبرا أن إصرارها على المصافحة كانت أحد الأهداف التي وضعتها لمناظرته بقصد احراجه.
جميلة إسماعيل إحدى القيادات النسائية للحركة المعارضة المصرية، التي ازدادت قوتها مع تأسيس حركة كفاية وحزب الغد المصري، وقد قادت جميلة عددا من المعارك مع النظام القديم في أثناء اعتقال زوجها السابق أيمن نور حتى خروجه.
نهال عهدي مرشحة حزب الوفد


ورمزها الانتخابي زهرة عباد الشمس فتخوض الانتخابات على نفس المقعد بنظام الفردي، وشعارها "في 36 شهر هنغير مصر بجد، وعد من الوفد وعهد".
وتخوض الفنانة تيسير فهمي


الانتخابات على رأس قائمة "الثورة مستمرة" في الدائرة الثالثة التي تشمل قصر النيل، والزمالك، والموسكي، وعابدين، والأزبكية، وبولاق، والجمالية، ومنشأة ناصر، وباب الشعرية، والظاهر، والدرب الأحمر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاتنات دائرة "الجميلات" يخطفن الأنظار في الانتخابات المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــبــاب الــغـــرب يــرحــب بــكــم  :: اخبـــــار مصـــــــر-
انتقل الى: